اعلان

مواعيد عمل مكاتب مصر للطيران خلال رمضان

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : أهل مصر

أعلن الطيار عمرو نبيل، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، مواعيد عمل مكاتب مصر للطيران خلال رمضان، بجميع مكاتب المبيعات التابعة للشركة، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح نبيل أن مواعيد عمل مكاتب مصر للطيران خلال رمضان، تقرر أن تكون اعتبارا من الساعة 9.30 صباحا، وحتى الساعة 4 مساء، ما عدا يوم الجمعة.

وقال الطيار عمرو نبيل: 'يمكن للعملاء التعامل مع مكاتب مبيعات مبنى الرحلات الموسمية، ومبنى الركاب رقم (3)، بمطار القاهرة الدولي، وكذا مركز الإتصالات التليفونية الـCall Center، الذي يوفر جميع الخدمات على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأضاف نبيل: 'مصر للطيران ستوفر وسائل أخرى، يستطيع المسافرون من خلالها الحجز، والتأكد من مواعيد السفر، والحصول على العديد من الخدمات المتميزة الأخرى، عن طريق تطبيقات 'مصر للطيران' على التليفون المحمول، وأيضا عن طريق الموقـع الإلكتروني من هنا، الذي يمكّن المسافر من حجز تذكرة السفر، واختيار درجته، والمقعد، والوجبات المفضلة، واختيار أفضل الأسعار، بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بالأمتعة بأنواعها، وإمكانية متابعة الحقائب المفقودة.

وتابع: 'يعرض الموقع شبكة رحلات مصر للطيران، الداخلية والخارجية، وكذلك النصائح، وإرشادات السفر، وغيرها من المعلومات، بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة تذاكر السفر، وتعديل الحجوزات، وتغيير خطوط السير، من خلال مركز اتصال الـcall center، التابع للشركة سواء بالبطاقات الائتمانية، أو عن طريق خدمة فوري والخدمات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً