اعلان

الأرصاد تناشد بالابتعاد عن أشعة الشمس والإكثار من المشروبات بعد الافطار

موجة حارة
موجة حارة

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم، الأربعاء، أن طقس اليوم يشهد استمرارًا في أجواء شديدة الحرارة خلال 48 ساعة القادمة على معظم الأنحاء، مناشدة المواطنين بعدم التعرض المباشر للشمس خلال الظهيرة لارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء، فضلا عن الإكثار من شرب السوائل والمرطبات خاصة من بعد الإفطار وحتى السحور.

وسجلت القاهرة الكبري 38 درجة، والصغرى 20 درجة، لافتة أن فترات سطوع الشمس تزيد خلال اليوم، ومتوقع أن يبدأ الانخفاض النسبي في درجات الحرارة بداية من يوم الجمعة.

وأضافت الهيئة، أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، مع وجود أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وطقس مشمس بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، ونشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 22 درجة، وسانت كاترين العظمى 30 درجة والصغرى 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا