اعلان

«النقل» تستجيب للنائب طارق عبد العزيز لحل أزمة طريق «ميزانية ميت فارس» بالدقهلية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استجاب المهندس كامل الوزير، وزير النقل إلى الطلب الذي تقدم به، النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، لرفع المعاناة عن أهالي محافظة الدقهلية و ميت فارس ببني عبيد بشأن الأزمه المرورية الكبيرة والخاصة بطريق "ميزانية ميت فارس".

يعد طريق "ميزانية ميت فارس" أكثر الطرق ازدحاما وتكدسا بالمحافظة، وتزداد شدة الزحام في شهر رمضان، ووجه كامل الوزير في زيارته اليوم إلى طريق "ميزانية ميت فارس"، يرافقة النائب طارق عبد العزيز اليوم، بضرورة البدء الفوري في توسعة الطريق، كأفضل الحلول لحل الأزمة.

واستمع كامل الوزير إلى مبررات الطلب الذي تقدم به عضو مجلس الشيوخ، واستمع كذلك إلى شهادات المواطنين، وشاهد وزير النقل المعاناة على الطبيعة في الطريق الذي يربط أربع محافظات، وأكد على ضرورة الحل الفوري والفاعل، بالتوسعة للتسهيل على المواطنين، خاصة في الشهر الفضيل.

من جانبه، تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بالشكر للقيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء، وإلى المهندس كامل الوزير، وزير النقل المحترم، الذي استشعر هموم ومعاناة أهالي الدقهلية وميت فارس، وأمر بالبدء الفوري في توسعة الطريق، حيث أن هذا التقاطع يصل بين ثلاثة طرق؛ أولها طريق (ميت فارس- دكرنس)، وطريق (ميت فارس- بنى عبيد)، وطريق (ميت فارس- طناح- المنصورة).

وأضاف عبد العزيز أن المشكلة مزمنة، وعانى منها جميع الأهالي، حيث أن طريق ميزانية ميت فارس يربط بين محافظة الدقهلية ودمياط مرورا بدكرنس وشربين، ويربط بين محافظة الدقهلية والشرقية مرورا ببني عبيد والدوار، وأخيرا يربط بين محافظة الدقهلية والإسماعيلية مرورا بالمحمودية والشركة الإنجليزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً