اعلان

«أبو شقة» ناعية القمص أرسانيوس: نثق في القصاص العادل

أميرة أبو شقة
أميرة أبو شقة

نعت النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء، وماربولس بكرموز بالإسكندرية، والذي استشهد بالأمس، إثر طعنه بسلاح أبيض من قبل شخص، ولفظ أنفاسه متأثرًا بجراحه، مؤكدة بأن قوى الشر لن تهزم وحدتنا الوطنية، التي ستظل راسخه في نفوس المصريين أبد الدهر.

وتقدمت أبوشقة بخالص التعازي لقداسة البابا تاوضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وإلى جميع الإخوة الأقباط، مشيرة إلى أن الجريمة ، لا تعبر إلا عن سلوك إجرامي ترفضه كافه الأديان السماوية، خاصة وأننا في الشهر الفضيل نلتمس الرحمات والغفران، يشاركنا فيه كل طوائف الشعب المصري، ولن نقبل بأي ضرر لأي مواطن أيًا كان دينه، مطالبة بالقصاص العادل من كل من حاول المساس بأمن الوطن ووحدته.

وتقدمت أبوشقة بالشكر إلى وزارة الداخلية وقيادتها، ورجال الأمن بالإسكندرية في سرعة القبض على مرتكب الجريمة بعد دقائق من فعلته، مؤكدين بأنه لا وجود لعنصر فاسد بين مجتمعنا المصري السوي الذي يجمع كل طوائف المجتمع تحت لوائه.

وتابعت أبوشقة قائلة: كلي ثقة، في قيام الدولة المصرية بكافة مؤسساتها في تحقيق العدالة الناجزة في مسار التحقيقات للقصاص العادل، وأن هذه الأفعال لن تنال من وحدة واصطفاف المصريين التي نعيش في ظلها منذ آلاف السنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً