اعلان

برلماني: مسلسل الاختيار 3 كشف الوجه القبيح والدموي لجماعة الإخوان الإرهابية

عصام العمدة
عصام العمدة

أكد النائب عصام العمدة عضو مجلس النواب، أن مسلسل الاختيار 3 كشف أمام المصريين والشعوب العربية وشعوب العالم كله الوجه القبيح والدموي لجماعة الإخوان الإرهابية وكل ما يتعلق من أهداف خبيثة وشيطانية لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيراً إلى أن هذه الجماعة المارقة وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة لا وطن ولا دين لها ولا يهمها سوى تقسيم وتمزيق الأوطان مشيداً بكل مشهد داخل هذا المسلسل التاريخي والذي يحظى بمتابعة من جميع المشاهدين المصريين والعرب وشعوب العالم كله.

ووجه "العمدة" في تصريحات صحفية له اليوم. التحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة بجميع قياداتها وضباطها وجنودها وأيضا الشرطة المصرية على وطنيتهم وحرصهم الكبير وتضحياتهم الكبيرة للحفاظ على مصر وشعبها. مؤكداً أن مسلسل الاختيار 1 و 2 وفي حلقاته الحالية 3 أكد للرأي العام المصري والعربي والعالمي. أن القوات المسلحة المصرية هي الدرع والسيف لحماية مصر وشعبها والحفاظ على سلامتها ووحدة أراضيها وأن جميع من ينتمون لهذه المؤسسة العريقة والباسلة ليس لهم أي أغراض أو مصالح شخصية وان هدفهم الوحيد حماية مصر وشعبها وأن عقيدتهم الدفاع عن مصر وشعبها مهما كانت تضحياتهم

وأكد النائب عصام العمدة. أن مسلسل الاختيار طمأن جميع المصريين وبمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية أن مصر ستظل قوية وقادرة على مواجهة جميع التحديات والمصاعب الداخلية والخارجية وأن مصر لديها مؤسسات وطنية مخلصة بجميع قياداتها وبكل من ينتمون إليها وفي مقدمتها قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية مشيراً إلى أن هناك علاقة خاصة وأبدية بين القوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم وهذه العلاقة كانت على مر التاريخ ولاتزال وسوف تظل سراً لبقاء الدولة المصرية وصمودها ونجاحها في هزيمة وسحق الإرهاب والإرهابيين

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، عيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد على رزق، محمود البزاوي، شريف خير الله، صبحي خليل، ماردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً