متحدث الصحة: وصول نسبة التعافي من فيروس كورونا إلى أعلى معدلاتها

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان وصول نسبة التعافي من فيروس كورونا إلى أعلى معدلاتها وأقل معدلات في نسبة الوفيات، ودخول المستشفيات والرعاية المركزة، منذ دخول فيروس كورونا.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏福 لراه_اسان المتحدث باسم وزارة الصحة כ. حسام عبدال عبدالغفار أعلنت الصحة وصول نسبة التعافي من فيروس كورونا إلى أعلى معدلاتها و أقل معدلاتها في نسبة دخول المستشفيات نسبة الإشغال في الرعايات نسبة الاحتياج لأجهزة التنفس الصناعي نسبة الوفيات منذ بدء الجائحة من أهم الأسباب التي أدت إلى ارتفاع نسبة التعافي من فيروس كورونا المعلومات والاستفسار الخط الساخن خن 15335 ارتفاع معدلات التطعيم بين الفئات المستهدفة @egypt.mohp @mohpegypt #معا_نطمئن#‏'‏‏

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، قال طالما لم تعلن منظمة الصحةالعالمية انتهاء جائحة فيروس كورونا يجب التعامل على أساس وجود جائحة حتى يثبت العكس.

وأوضح عبد الغفار أنه من الممكن ألا نعاني من فيروس كورونا المصاحب لفصل الشتاء ،كلما ارتفعت معدلات التطعيم كلما قلت نسبة دخول المستشفيات، شدة الإصابة، معدلات الوفيات، والضغط علي المنظومة الصحية.

قال المتحدث الرسمي للصحة أن المتحور xe هو من المتحورات المشتقه من متحور أوميكرون وله نفس أعراض المتحور الأصلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً