اعلان

يصل العاصمة الإدارية.. أسعار تذاكر القطار الكهربائي بعد الانتهاء منه

القطار الكهربائي
القطار الكهربائي

القطار الكهربائي من المشروعات التى اتجهت إليها وزارة النقل والمواصلات مؤخرا، حيث تستعد الوزارة برئاسة اللواء كامل الوزير وزير النقل والمواصلات لافتتاح المشروع رسميا فى 30 يونيو المقبل وذلك لنقل 500 ألف راكب.

ويخدم القطار الكهربائي المدن الجديدة بشرق القاهرة، ومن المقرر امتداده إلى قلب العاشر من رمضان، ولكن مازال كثير من المواطنين يتساءلون عن أسعار تذاكر القطار الكهربائي، حتى تصدرت على موقع البحث 'جوجل'.

أسعار تذاكر القطار الكهربائي

وتستعرض لكم 'أهل مصر' أسعار تذاكر القطار الكهربائي بعد الانتهاء منه والتى جاءت كالتالى:

- من 15 و35 جنيها، بحيث تصل قيمة التذكرة لاستقلال كامل الخط من محطة عدلى منصور حتى العاصمة الإدارية بطول 70 كم وعدد 12 محطة 35 جنيها فقط.

وفى ذات السياق أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، أن الوزارة لم تحدد سعر تذكرة القطار الكهربائي من منطقة السلام إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لكنها تقترب من 30 جنيهًا.

مشروع القطار الكهربائي

وضم مشروع القطار الكهربائي، 4 كباري سيارات هي 'الهايكستب، المستقبل 1، المستقبل 2، الشروق'، و3 أنفاق سيارات، حدائق العاصمة، نيو هليوبوليس وبدر' ، كما يشمل مسار القطار 7 كباري 'الإسماعيلية، جنيفا، الروبيكي1 و2، والسويس، العاصمة 1، العاصمة 2'.

القطار الكهربائي

ويعد القطار الكهربائي من الوسائل السهلة والسريعة للمواطنين فى الوصول إلى العاصمة الإدارية، كما أنها تلتزم بمواعيد انطلاق ووصول بالإضافة إلى أنها تعتبر وسيلة آمنه ومكيفة ومتطورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات