اعلان

خروج الدكتور أحمد عمر هاشم من غرفة العمليات.. التفاصيل كاملة

الدكتور أحمد عمر هاشم
الدكتور أحمد عمر هاشم
كتب : أهل مصر

أفاد مصدر طبي، بنجاح الجراحة التي أجريت للعالم الكبير، الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، ورئيس جامعة الأزهر السابق.

وخرج عالم الحديث الكبير، من غرفة العمليات، منذ قليل، بعد أن تكللت العملية العملية الجراحية التي أجريت له بمستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر، بالنجاح التام.

ووفقا للمصدر ذاته، طمأن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية، أسرة الدكتور أحمد عمر هاشم، على حالة العالم الأزهري الكبير، وأكد لهم أنه بصحة جيدة، وهو في مرحلة الإفاقة، تمهيدا لنقله إلى الجناح الخاص به في المستشفى.

وأدخل الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف، إلى المستشفى بعد إصابته بكسر في الفخذ، وشرخ في الحوض.

واطمأن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تليفونيا مساء أمس الخميس، على فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بعد إعلان إصابته.

وخلال الاتصال، أعرب شيخ الأزهر عن تمنياته بالشفاء العاجل للأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، داعيا المولى أن يجعل هذه الإصابة في ميزان حسناته، وأن يشفيه شفاء لا يغادر سقما، وأن يرزقه دوام الصحة والعافية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس