اعلان
اعلان

الأرصاد الجوية تعلن عن تخطي درجة الحرارة حاجز 30 درجة مئوية غدا

 حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن أجواء ربيعية معتدلة على السواحل الشمالية مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري حارة على جنوب البلاد، مشيرة إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية.

وأكدت أنه من المتوقع أن يطرأ غدا الأحد 08 مايو ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، لتتجاوز الحرارة على القاهرة الكبرى حاجز 30 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم

وتشهد حالة الطقس اليوم السبت 7/5/2022، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

درجات الحرارة اليوم السبت

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً