اعلان

أميرة أبوشقة: الهجوم الإرهابي غرب سيناء لن يزيدنا إلا تماسكًا

أميرة أبو شقة
أميرة أبو شقة

نعت النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، ضحايا الهجوم إلارهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء، مؤكدة بأن القوات المسلحة تخوض حرب شرسة ضد الإرهاب للحفاظ على الوطن ومقدراته، ولن يسمحوا للخونة والجبناء أن يستمروا في عملياتهم ضد الوطن، مشيرة أن كل عمليات الخونة والجبناء لن تزيد الشعب إلا تماسكًا مع قيادته.

وأكدت "أبوشقة"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن كل تلك المحاولات اليائسة لن تزيد الشعب المصري العظيم المترابط إلا إصرارًا على مواجهة الإرهاب في شتى صوره فإننا على ثقة كاملة أن أجهزة الدولة الأمنية قادرة على الرد الحاسم والغاشم على هذا الحادث ومعاقبة مرتكبيه على ما أقرفته أياديهم الآثمة من استباحة دم الأبرياء.

وشددت "أبوشقة"، إلى ان سيرة الشهداء العطرة، ودمائهم الذكية ستظل تزين أرض سيناء أبد الدهر، بعدما أكرمهم الله بأعلي المنازل في جناته، متابعة: إننا وإذ ننعي للوطن والشعب المصري وأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية الغدر والخسة، فإننا نسأل الله للمصابين عاجل الشفاء، وأن يحفظ مصر وشعبها على الدوام من كل سوء.

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة قد أعلن عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وأكد المتحدث العسكري، في بيان رسمي، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً