اعلان

الصحة: 13 ألف عبوة لبن لأطفال الحساسية بـ 24 مركزا على مستوى الجمهورية

 وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن توفير عبوات لبن لأطفال حساسية الألبان، بعدد من المراكز الصحية، تكفي لمدة 4 أشهر.

وأوضح عبدالغفار، في منشور على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة، أنه تم توفير 13 ألف عبوة من لبن أطفال حساسية الألبان، في 24 مركزا.

واستعرض المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أماكن المراكز الصحية، التي يتوافر بها الألبان، وهي “الشرطة العجوزة، سموحة الجامعي، المخزن الإقليمي بأسيوط، أسر العجوزة، مركز طبي النزهة، مديرية الشئون الصحية بسوهاج”.

واستعرض المتحدث باسم وزارة الصحة المراكز الصحية: “الإرشاد الوراثي الفيوم، مديرية الشئون الصحية بالجيزة، أبو الريش المنيرة، مستشفى الدمرداش، جامعة الإسكندرية، جامعة القاهرة، جامعة المنيا، جامعة طنطا، مديرية الشئون الصحية بدمياط، جامعة المنوفية، مستشفى الإسكندرية، مديرية الشئون الصحية بطنطا، مستشفى الإسكندرية، مديرية الشئون الصحية بشبين الكوم، جامعة الزقازيق، أطفال المنصورة، مديرية الشئون الصحية بأسوان”.

ويذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت تداول استغاثات عدد من الأهالي من نقص لبن نيوكيت، المخصص لأطفال حساسية الألبان، منذ أكثر من شهرين ماضيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030