اعلان
اعلان

أحمد موسى: العملية الإرهابية في غرب سيناء جاءت ردًا على مسلسل الاختيار (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد موسى إننا بلد فيها 100 مليون مواطن يدافعون عن تراب الوطن الغالي وسنقدم التضحيات للدفاع عن سيناء وما يحدث الآن على أرضها هدفه معروف والدولة لن تترك شبرا دون تنمية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي قال في وقت سابق إن الجيش والشرطة يضحيان من أجل هذا الوطن ويتلقيان الضربات بدلا من الشعب، مشيرا إلى أن القوات المسلحة والشرطة يواجهان الإرهاب ويدافعان عن الوطن.

وتابع أحمد موسى أن القصاص قادم لشهداء مصر الأبرار من الجماعات الإرهابية وكل من رفع السلاح ضد القوات المسلحة سيتم مواجهته بكل قوة، والقوات المسلحة قادرة على مواجهة الجماعات الإرهابية، ومهما حدث لن تنكسر إرادة المصريين ولن يستطيع أحد النيل من مصر.

وأردف أحمد موسى، أن مصر في حالة حزن بعد استشهاد أبنائها الأبرار ولكننا قادرون عل القصاص لدمائهم، مشيرا إلى أن الإرهابي خيرت الشاطر كان يهدد بارتكاب العمليات الإرهابية ضد القوات المسلحة.

واستكمل أحمد موسى، أن العملية الإرهابية في غرب سيناء جاءت ردا على ما كشفه مسلسل الاختيار، وهناك تحريض من جماعة الإخوان الإرهابية لارتكاب عمليات في سيناء، لكن مصر لن تتراجع ولا ترضخ وتستمر في مواجهة الإرهاب في كل وقت وحين.

واستطرد أحمد موسى أن الحوار الوطني سيضم كل أطياف المجتمع والأحزاب السياسية ما عدا من تلوثت يده بدماء الأبرياء، مضيفا أن الدولة تنفذ العديد من المشروعات التنموية في سيناء والقوات المسلحة تحمي كل شبر من أرضها: كل التحية لأرواح شهداء مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل