اعلان

طلب إحاطة بشأن ارتفاع الأسعار وآليات الرقابة وخاصة على تجار الجملة

طارق السيد
طارق السيد

تقدم النائب طارق السيد عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لوزير التموين والتجارة الدكتور علي مصيلحي، بشأن ارتفاع الأسعار وما هي الإجراءات التي اتخذتها الوزارة في السيطرة، ومواجهة ارتفاع الأسعار، وتوفير السلع الأساسية وآليات الرقابة في ضبط الأسعار وخاصة على تجارة الجملة.

طلب إحاطة

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب قد رفع أعمال، الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد الموافق 22 مايو الجاري.

وجاء ذلك بعد أن شهدت الجلسة مناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة للقائم بأعمال وزير الصحة، الدكتور خالد عبد الغفار.

وأكد الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على خطة تطوير معهد ناصر ليصبح مدينة طبية متكاملة، وذلك من خلال تخصيص ميزانية تصل إلى 8 مليارات جنيه لتطويره.

وقال في تعقيبه على طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة والأسئلة الموجهة إليه من أعضاء مجلس النواب، أثناء الجلسة العامة، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي: معهد ناصر واحدًا من القلاع الطبية الهامة في مصر، لافتًا إلى أن وفقًا للخطة التي تم اعتمادها سيتم رفع عدد الأسرة من 682 سريرًا إلى أكثر من 1200 سرير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً