المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد موسى: محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة الإمارات (فيديو)

أهل مصر
أحمد موسى
أحمد موسى
اعلان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد على رأس وفد رئاسي.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن معظم ملوك ورؤساء القادة العرب توجهوا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليصبح الرئيس الثالث لدولة الإمارات العربية المتحدة فكان الرئيس الأول الشيخ زايد ثم الشيخ خليفة ثم الشيخ محمد بن زايد.

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أن الشيخ محمد بن زايد شغل مناصب كثيرة في الطيران والقوات الجوية ورئاسة أركان القوات المسلحة الإمارات ثم أصبح نائبا لولي العهد ثم وليا للعهد.

وكشف أن محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة كما يستعد لمراحل متقدمة لنهضة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك علاقات قوية تربط بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد وهناك حرص في المسئولين في القاهرة والإمارات لتبادل الزيارات.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تقارب كبير جدا بين الرؤى والقضايا السياسية بين مصر والإمارات، موضحًا أن الشيخ محمد بن زايد يحظى بعلاقة قوية مع مختلف القادة في الدول العربية.