اعلان
اعلان

أحمد موسى: مفتي الجمهورية سيكشف كذب الإرهابية خلال زيارته بلندن (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اليوم وصل مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام إلى لندن وكان هناك استقبال حافل من السلطات البريطانية التي أقامت تشريفة لفضيلته منذ دخوله المطار، وأغلقت الشوارع، وأبدت اهتمامًا كبيرًا بهذه الزيارة ورافق حرس الشرف موكب المفتي.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن المفتي سيلقى عدة محاضرات بناء على دعوة البرلمان الأوروبي، عن تجفيف الإرهاب المتطرف، لأن بريطانيا معقل الإرهاب، وتريد خبرات مفتي الجمهورية ورأيه الشرعي على أحكام الإعدام، مشيرا إلى أن المفتي سيوضح أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية في لندن.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هذه فرصة تاريخية لفضيلة المفتي للتحدث عن هذه الجماعة الإرهابية بمنتهى القوى، وأعلم علم اليقين بأن مفتي الجمهورية لديه القدرة على توضيح الصورة الصحيحة للدين الإسلامي أمام مجلس العموم.

ووجه أحمد موسى، التحية للجالية المصرية في لندن على دعمها لمصر واستقبالها لمفتي الجمهورية، مشيرًا إلى أن المفتي سيتحدث عن خطر الجماعات الإرهابية على المجتمعات، خلال زيارته التاريخية إلى بريطانيا، وسيلقي فضيلته كلمة بمجلس العموم وسيلتقي كبار رجال الدولة هناك.

واختتم أحمد موسى، بأنه حان الوقت لتعرف بريطانيا من فضيلة المفتري خطورة الجماعات الإرهابية، وآن الأوان لتعترف لندن بأنها تأوي التنظيم الأخطر في العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك