اعلان
اعلان

جمال مبارك في رسالة مؤثرة لوالده: «انتصرنا يا أبي.. أرقد في سلام»

جمال مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك
جمال مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك

أصدر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، بيان أسرة مبارك اليوم، مساء اليوم، حول الاختتام الناجح لجميع الإجراءات القضائية الدولية الخاصة بهم.

وكتب علاء مبارك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': بيان أسرة الرئيس مبارك حول الاختتام الناجح لجميع الإجراءات القضائية الدولية الخاصة بالأسرة.

بيان أسرة مبارك اليوم

ووجه جمال مبارك، في بيان أسرة مبارك الذي نشره مساء اليوم رسالة إلى والده قائلًا:

والدي العزيز، لم يمهلك القدر لتشهد نهاية جميع الإجراءات القانونية التي اتخذت ضدك منذ عام ٢٠١١، بما في ذلك الإجراءات ذات الصلة التي اعتمدها مجلس الاتحاد الأوروبي، ولقد أكدت لك خلال أيامك الأخيرة أنني سوف أستمر على الطريق لتحقيق تبرئة لا لبس فيها لك وأسرتنا، لقد وعدتك بمواصلة الطريق بتصميم لا يلين لتحقيق هذا التبرئة في ساحة القضاء الدولي، وبعد معركة طويلة وشاقة على مدار أكثر من ١٠ سنوات، صدرت أحكام وقرارات متتالية باسمك وباسم أسرتنا من قبل أعلى السلطات القضائية في الاتحاد الأوربي وخارجه لتبرئنا وبشكل قاطع، طوال هذه المعركة، وحتى في أحلك أوقاتها، كنت أنت دائم ًما على ثقة، رغم كل الصعاب، بأننا سننتصر في النهاية، حتى ولو بعد رحيلك.

بيان أسرة مبارك اليوم

وتابع جمال مبارك في بيانه قائلًا: 'ولقد رحلت عنا يا أبي، ولكننا بالفعل انتصرنا، وفي ساحة القضاء، لقد كانت هذه هي معركتك الأخيرة خلال تاريخ حافل بالمعارك والصعاب. معركة واصلتها نيابة عنك معركة واجهتها أنت بصبر وببسالة بعد أن أفنيت عمرك في خدمة الوطن محاربا من أجله، ومدافعًا عن مصالحه، لترقد يا أبي في سلام، ويتغمدك الله برحمته ومغفرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً