اعلان

مصدر بالتعليم يرد على شكاوى صعوبة بعض امتحانات الشهادة الإعدادية

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

علق مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على بعض الشكاوى الواردة من أولياء الأمور وطلبة الشهادة الإعدادية، بشأن صعوبة بعض الامتحانات النهائية.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الامتحانات فى نفس المستوى لجميع الطلاب، مشيرا إلى أنها متوافقة مع المركز القومى للامتحانات، واذا كانت هناك شكوى عامة فى اى سؤال سيتم النظر فيه من الخبراء .

أدى الطلاب السبت 14 مايو امتحان مادة اللغة العربية والخط، و الأحد 15 مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، و الإثنين 16 مايو امتحان مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، و الثلاثاء17 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية، و الاربعاء 18 مايو الهندسة .

وتنتهى امتحانات الشهادة الإعدادية، الخميس الموافق 19 مايو بامتحان مادة الدراسات الإجتماعية .

 

وحرصت المدارس على تقليل الطلاب باللجان الفرعية والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداءِ الامتحان، مع اتخاذِ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الإمتحانات، من التطهير الدوري وتحقيقِ التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة التواجد المستمِر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى توفير الكمامات وأدوات التعقيم والمطهرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة