المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد موسى: لازم نتحمل عشان نعدي الفترة الصعبة

أهل مصر
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المشاركة أساس أي نجاح، وبها تنهض الدول، مردفا «محدش يرمي على التاني، ولازم نتحمل عشان نعدي الفترة الصعبة».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «ليه في الخارج بيتحملوا رغم أن الأسعار أكثر من عندنا وسعر لتر البنزين 2.5 دولار».

وأكد أحمد موسى، أن الروس متحملين وداعمين لبلدهم رغم أنهم يمرون بحرب، بينما أن هناك أناس في مصر ولا كأنهم شايفين حاجة بتتعمل في مصر ، رغم أنهم مستفيدين هم وأهلهم.

وأضاف أن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى للسيد البدوي في منزله، من أجل عقد صفقة مع جماعة الإخوان الإرهابية وإقناعه بتولي رئاسة الحكومة، وذلك من أجل احتلال البلد من قبل الإخوان.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لكل من يعمل في أي مكان، ونحتاج المزيد من العمل، موضحا أن رئيس الحكومة خصص مكانا في مجلس الوزراء لسرعة إنهاء مشاكل المستثمرين.

وأردف موسى: الرئيس يمكن أن يستريح ولا يتفقد تنفيذ المشروعات كل يوم جمعة، موضحا أن الرئيس يكون مطلع على كل شيء ومذاكر جيدا خلال الاجتماعات التي يترأسها، ويطلع على الخرائط بالتفاصيل.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستمع لمشاكل المواطنين بنفسه خلال جولاته الميدانية لتفقد المشروعات القومية الكبرى.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة( 0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة)| ضغط أهلاوي