اعلان
اعلان

موعد بدء اختبارات القبول بالجامعات الأهلية 2022

الجامعات الأهلية 2022
الجامعات الأهلية 2022

يبحث الكثير من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية، عن موعد بدء اختبارات القبول بالجامعات الأهلية 2022، عقب إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن عقد أول اختبار قبول بالجامعات الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة والثانوية العامة.

موعد بدء اختبارات القبول بالجامعات الأهلية 2022

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عقد أول اختبار قبول بالجامعات الأهلية يوم 14 يونيو 2022.

اختبارات القبول بالجامعات

أعلن مكتب القبول والتنسيق لطلاب الجامعات الأهلية، أنه سيتم عقد أول اختبار قبول لطلاب الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) والثانوية العامة، الذين أنهوا خُطوات التقديم واختيار رغباتهم، حتى يوم الجمعة الموافق 10-6-2022، على أن يُعقد اختبار القبول يوم الثلاثاء الموافق 14-6-2022 في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وذلك للالتحاق بإحدى الجامعات الأهلية الأربع (الملك سلمان الدولية، العلمين الدولية، الجلالة، المنصورة الجديدة).

ويُهيب مكتب القبول والتنسيق لطلاب الجامعات الأهلية، بضرورة الإنتهاء من التسجيل واختيار الرغبات قبل يوم الجمعة الموافق 10-6-2022 وذلك من خلال الرابط التالى: https://admission.egypt-hub.edu.eg/ ووفقًا لاختيار الطالب، فإنه يتم تحديد مكان الاختبار (أونلاين من المنزل بمراقبة إلكترونية كاملة أو في أحد مراكز اختبار الجامعات الأهلية الأربع).

ويمكن للطلاب معرفة مكان وموعد ونوع الاختبار وجميع الإرشادات الخاصة باختبارات القبول، من خلال موقع تسجيل الرغبات، حيث تم إضافة بيانات اختبار كل طالب على حسابه الشخصي بالموقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً