موعد ومكان عزاء عمرو نصار وزير الصناعة السابق

عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الأسبق
عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الأسبق
كتب : أهل مصر

تقرر إقامة عزاء المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة الأسبق، الذي وافته المنية مساء أمس الخميس، بمسجد المشير طنطاوي، عقب صلاة المغرب بعد غد الأحد.

وأدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صلاة الجنازة على المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الأسبق، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كما شارك في أداء صلاة الجنازة على الفقيد، عدد من الوزراء، منهم: الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، ووزراء سابقين من بينهم: علاء فهمي وزير النقل الأسبق، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات السابق.

كما حضر صلاة الجنازة من رجال الأعمال: شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية سابقًا، المهندس مجد الدين المنزلاوي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، طارق الجيوشي، كمال الدسوقي، وعدد من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية.

وتوفي المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة الأسبق، مساء أمس بعد مسيرة عطاء حافلة، حيث شغل منصب الأمين العام للمجلس التصدير للصناعات الهندسية، والمستشار التنفيذي لمشروعات مجموعة "MCV" لصناعة المركبات، كما شغل منذ يناير 2012، منصب نائب رئيس مجلس تصدير السلع الهندسية، وهو المجلس الاستشاري لوزير التجارة الخارجية والصناعة المصري الذي يهدف إلى تنمية الصادرات المصرية في قطاع المنتجات الهندسية.

عمل نصار مستشارا لتطوير الأعمال بعدد من الشركات، كما شغل منصب عضو مجلس إدارة مجلس معلومات سوق السيارات المصرية، "الأميك" خلال الفترة من 2008 حتى 2012.

WhatsApp
Telegram