طيارة مصرية وإبنتها تستعدان لقيادة أكبر طائرة

طيارة مصرية وابنتها تستعدان لقيادة أكبر طائرة
طيارة مصرية وابنتها تستعدان لقيادة أكبر طائرة
كتب : أهل مصر

تستعد الكابتن طيار نيفين درويش، وابنتها بيريهان البدراوي، لتحقيق إنجاز كبير في عالم الطيران، لتصبحا ثالث أم وابنتها في العالم يعملن على طراز إيرباص A330، الطائرة التي تعرف بأنها الأكبر في العالم بين طائرات الركاب.

وعبر حسابها على فيس بوك، شاركت كابتن نيفين باعتزاز فرحتها بالترقية الوشيكة لابنتها لقيادة طراز ثقيل والتي يتوقع أن تنضم إلى أسطول الإيرباص A330 ليتحقق حلمها بالعمل مع ابنتها على ذات الطراز.

وأضافت في منشورها على 'فيس بوك'،: 'معًا سوف نسجل في تاريخ الطيران كثالث أم وابنتها في العالم يعملن علي نفس الطراز وأول أم وابنتها غير أمريكيتين يحققن هذا الإنجاز، هذا الإنجاز التاريخي يعني أنني سأحصل على فرصة نادرة وخاصة لمرافقة ابنتي في ريادة الطريق لمزيد من الثنائي النسائي العائلي لدخول مجال الطيران، مرحبًا بك يا بيري في إسطول الآيرباص A330 لأني متشوقة لأن أشاهد بنفسي بشكل مباشر استمرارك في النجاح المهني وحفاظك على مستواك المتميز والملهم'.

جدير بالذكر أن الكابتن طيار نيفين درويش تقود أكبر طائرة في العالم كأول سيدة مصرية منذ عام 2017، والسادسة على مستوى العالم بين النساء اللائي يقدن هذا الطراز، ورغم تخرجها في كلية التجارة جامعة عين شمس، إلا إنها كانت تحلم طيلة الوقت بالطيران فاجتهدت من أجل تحقيق حلمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أبطال حرب أكتوبر: «مهما قُلنا مش هنعرف نكافئ قد ما ربنا بيكافئ»