اعلان

بعد العثور على جثتها.. 9 معلومات عن مذيعة الهيروين شيماء جمال (فيديو)

شيماء جمال
شيماء جمال

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من كشف غموض واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين أن زوجها قتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين، جنوب الجيزة بسبب خلافات زوجية.

كما دلت التحريات أن المذيعة كانت متزوجة من مستشار بمجلس الدولة طوال الـ 8 سنوات الماضية، وخلافًا وقع بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

مقتل شيماء جمال

بينت التحريات أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير فر هاربًا وأبلغ النيابة العامة عما حدث، وتم رفع الحصانة عن المستشار المشار إليه، وصدر قرارًا من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وجاري استخراج الجثة.

من هى المذيعة شيماء جمال

1 - مذيعة اشتهرت باسم «مذيعة الهيروين» وبدأت عملها كمذيعة ببرنامج «المشاغبة» عام 2017 بقناة LTC.

2 - خلال تناول إحدي حلقات برنامجها عام 2017، موضوع الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين.

3 - تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

4- أصدرت إدارة قناة LTC الفضائية بيانا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة، وبرّرت القناة سبب إيقاف المذيعة بالخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها «المشاغبة».

5 - خرجت شيماء جمال، بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

6 - اتهمت المذيعة شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلامي.

7 - وبعد واقعة الهيروين انتقلت المذيعة شيماء جمال إلى قناة الحدث اليوم، وقامت بإثارة الجدل مرًة أخرى بواقعة جديدة.

8 - يتابعها 281866 شخصا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و48 ألف متابع على «انستجرام».

9 - ما زال العاملون على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينشرون منشورات يوميًا حتى بعد اختفائها.

مقتل المذيعة شيماء جمال

وعلق الإعلامي عمرو أديب على واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، وأنباء العثور على جثتها قائلا: 'كل شويه حاجة جديدة، ومحدش عارف حاجة، ولكن خلال دقائق ستصدر النيابة بيانًا توضح خلاله الحقيقة والتفاصيل'.

وخلال تقديم برنامجه 'الحكاية' عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، تابع أديب: 'أنا مش عندي معلومات كافية، لكن كل الأنباء تؤكد مقتل المذيعة'.

وتداولت أنباء خلال الدقائق الماضية تؤكد أن أجهزة الأمن بالجيزة تمكنت من كشف غموض واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين أن زوجها قتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين، جنوب الجيزة بسبب خلافات زوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً