اعلان

تعرف على المستندات المطلوبة للتقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أصبحت مسابقة 30 ألف معلم تشغل عقول الكثير من خريجى الجامعات المصرية من التعليم الأساسي ورياض الأطفال، حيث أن المسابقة جاءت تختص بذلك فقط وهى الصفوف الأولى وذلك لسد العجز فى هذه الصفوف ولذلك شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى الشروط وعدم وجود أى مجاملة أو وساطة فى التعيين داخل المسابقة، وعلى الخريج أو الخريجة أن يبدأ فى تجهيز المستندات المطلوبة فى مسابقة 30 ألف معلم بعد أن تنطبق الشروط .

المستندات للتقديم فى 30 ألف معلم

المستندات المطلوبة للتقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم كالتالى:

صورة شخصية حديثة

بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين)

صحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين بحسب حوال).

المؤهل الدراسي

والمؤهل الأعلى (إن وجد)، والدبلوم المهني.

الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور ) أو الخدمة العامة (للإناث)

شهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة ) في حالة الإعاقة

وصورة من إيصال الإيداع

وينبغي العلم إلى أنه لن ينظر إلى المستندات ما لم تكن ملونة،ويجب رفع أصول المستندات المُشار إليها بعاليه عبر الاستمارة الإلكترونية بصيغة jpg

مطالبًا المتقدمين بضرورة التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقتها للشروط والمستندات المطلوبة سيتم رفض الطلب.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق أنه لا يحق لخريجي كليات الآداب ودار العلوم والدراسات الإسلامية (الحاصلين على دبلوم تربوي) التقديم في المرحلة الاولى من المسابقة لاننا نستهدف معلمي رياض الاطفال والصفوف الاولى فقط وليس 'معلم مادة'.

واضاف ، أنه سوف يتاح لهم التقديم في المراحل اللاحقة باذن الله.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد، بدءًا من 2 وحتى 24 يوليو الجاري، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً