المشرف العام على التحرير داليا عماد

أسرة الإعلامية شيماء جمال تكشف كواليس جديدة عن مقتلها على يد زوجها (فيديو)

أهل مصر
 الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال

عرض برنامج الحكاية تقريرا خاصا من منزل الإعلامية الراحلة شيماء جمال ظهر خلاله بعض أفراد أسرة المذيعة الراحلة، والذين كشفوا تفاصيل جديدة عن الحادث.

وروت والدة الإعلامية شيماء جمال، أن زوجها قال بعد اختفائها إنه اصطحبها لتشاهد فيلا جديدة في المريوطية لكنها لم تعجبها ثم ذهبت معه إلى المزرعة لإحضار العجل الذي تذبحه في عيد الأضحى، بينما قال مساعدها إنها انزلها أمام المرشدي لتذهب إلى الكوافير وعندما ذهب للكوافير أبلغوه أنها لم تأت .

وقالت شيماء بنت خال شيماء جمال أن زوج الراحلة ظهر عليه الارتباك أثناء جلسة مع عائلتها بعد اختفائها وكان يعاني من عرق شديد ومع إصرار العائلة اصطحابهم إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن اختفائها، وخلال البلاغ أصر انه اوصلها حتى المرشدي وعند سؤال هل سألتها عن عودتها، قال لا ، واندهش المحقق من إجابته ومن هنا بدأت خيوط القضية تتضح.

وقال إبراهيم طنطاوي محامي حسين الغرابلي، المقاول الذي شطب فيلا المستشار,, واشترى له المزرعة التي وقعت بها الجريمة، إن موكله قال إن يوم الجريمة كان المستشار مع الراحلة في مزرعته الخاصة واصطحبها لغرفة وحدث خلافا بينها وضربها بظهر الطبنجة 3 ضربات على رأسها.