اعلان

تقرير الطب الشرعي لنيرة أشرف: جرح نافذ بالصدر وقطع بالعنق

نيرة أشرف
نيرة أشرف
كتب : أهل مصر

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي النهائي، في واقعة قتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التي قتلت على يد شاب، عاقبت محكمة الجنايات القاتل بالإعدام شنقا عن عددٍ من المفاجآت.

وأكد التقرير حدوث قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى، كما أقر بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة.

وأكد التقرير أن عنق الفتاة توجد بأنسجته الرخوة انسكابات محدودة وجروج وقطع بالعضلات والأوعية الدموية، مع وجود جرح بخلفية العنق شاملا الجلد والعضلات ومحدثا خلعا بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة.

وتابع التقرير أنه بفحص منطقة الصدر فإنه لوحظ تواجد جرج نافذ لتجويف الصدر، محدثا قطعا بالرئة اليسرى، كما وجد بالتجويف نحو 1,5 لتر نزيف بعضه متجلط، مشيرا إلى أنه وبفحص البطن تبين سلامته ولوحظ وجود طعام في المعدة كان مازال في طور الهضم، فيما كانت أجهزة الكبد والكليتين والطحال سليمة.

وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

وكانت النيابة العامة المصرية قد كشفت في مرافعتها أمام محكمة جنايات المنصورة أن العلاقة بين القاتل ونيرة لا تتعدى الزمالة، وكانت بدايتها عام 2020، حيث حاول المتهم نسج علاقة عاطفية معها لكنها رفضت ذلك.

WhatsApp
Telegram