اعلان

الرئيس السيسي يستقبل رئيس شركة "لورسن" الألمانية العالمية للصناعات البحرية

الرئيس السيسي خلال زيارته لألمانيا
الرئيس السيسي خلال زيارته لألمانيا
كتب : أهل مصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، في العاصمة الألمانية برلين، مالك ورئيس مجلس إدارة شركة "لورسن" الألمانية العالمية للصناعات البحرية، بيتر لورسن، وذلك بحضور الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية، والمشرف على التصنيع العسكري، والسفير المصري في برلين خالد جلال.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء تضمن متابعة أطر التعاون بين مصر، والشركة الألمانية، التي تمتلك خبرات عميقة في مجال الصناعات البحرية، وتطوير الترسانات، إلى جانب برامج تدريب العمالة الفنية، ورفع قدرات الكوادر المصرية في تلك المجالات، طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وبالتعاون مع إحدى أكبر قلاع السفن على مستوى العالم.

وأكد الرئيس خلال اللقاء، الاهتمام الذي توليه مصر للتعاون مع الشركة الألمانية، بالنظر إلى السمعة المهنية العالمية، التي تتمتع بها في مجال الصناعات البحرية.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة شركة "لورسن" عن اعتزازه بمسيرة التعاون المشترك مع مصر، في مجالات عمل الشركة، فضلا عن الفرص الواعدة للاستثمار المباشر في مصر، خاصةً مع التطور الشامل الذي شهدته الدولة في قطاعات البنية التحتية، خلال السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً