«كأنه ملِك».. موكب أسطوري لمُعلم فلسفة في المراجعة النهائية لليلة الامتحان (صور)

موكب أسطورى لمعلم الفلسفة
موكب أسطورى لمعلم الفلسفة

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ظهور فيديو وصور لمُعلم فلسفة يدخل المراجعة النهائية لليلة الامتحان بموكب أسطوري ضخم وسط الطلبة يهتفون باسمه.

وظهر اسم المعلم في الفيديو ويدعى 'سيد .ا' وهو معلم فلسفة لمرحلة الثانوية العامة، في حين أنه تم تداول أخبارًا على أن المراجعة النهائية كانت مجانية برعاية النائب محمد على عبدالحميد بمركز شباب الصفا بشارع الهرم (بالعمرانية) .

ويؤدي يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة 'الأحياء'، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية 'الإستاتيكا'، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة 'الفلسفة والمنطق'.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، ويؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا).

بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (1-0) في السوبر الإفريقي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول