اعلان

مصطفى بكري أبرزهم.. سياسيون يزورون ضريح عبد الناصر في ذكرى ثورة يوليو (فيديو وصور)

ذكرى ثورة 23 يوليو
ذكرى ثورة 23 يوليو
كتب : أهل مصر

قام عدد من البرلمانيين والسياسيين بزيارة ضريح الرئيس جمال عبد الناصر فى ذكرى ثورة 23 يوليو من أبرزهم مصطفي بكرى.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، التى تحل اليوم، مثلت تتويجا لنضال طويل قاده الشعب المصري، دفاعا عن حقه فى وطن مرفوع الرأس، واستطاعت تلك الثورة أن تؤسس الجمهورية الأولي لدولتنا وتغير وجه الحياة بشكل جذرى.

وقال السيسي، خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو: 'ثورة يوليو غيرت وجه الحياة في المنطقة بأسرها، وكانت لها إسهامات ملهمة فى الحركة العالمية لتصفية الاستعمار'.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن تاريخ القوات المسلحة سيظل حافلا بالبطولات والإنجازات الوطنية، ومن بين تلك البطولات ثورة يوليو المجيدة التى حملت القوات المسلحة لواءها عندما خرجت طلائعها ليلة الثالث والعشرين من يوليو منذ سبعين عاماً، لتلتف حولها وتساندها جموع وجماهير هذا الشعب، ولتعلن قيام الثورة التى ردت للوطن عزته وللمواطن كرامته.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو عام 1952، صباح السبت، أن الثورة سطرت نموذجاً للعلاقة بين الشعب وجيشه اتسمت عبر عقود طويلة بالتلاحم والثقة العميقة المتبادلة، وهي علاقة فريدة من نوعها بين شعب أبياً عظيم، وجيش يمثل نموذجاً للمؤسسة الوطنية التي تدرك مهمتها وتؤديها على الوجه الأكمل ولا تحيد عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً