اعلان

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 من الأمور المصيرية لمعظم الأسر وطلبة وطالبات الثانوية العامة، حيث يتحدد عليها مصير الكثير من الطلبة ونوعية الجامعة أو المعهد للالتحاق به بناءا على المجموع الذى تحصل عليه الطالب فى نتيجة الثانوية العامة ويبدأ من الآن كل البيوت المصرية فى البحث والانتظار لنتيجة الثانوية العامة والتى تشغل عقول الكثير من الأشخاص حيث يكاد لا تخلو اى أسرة مصرية من وجود طالب لديها فى الثانوية العامة .

نتيجة الثانوية العامة 2022

فور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب يبدأ طلاب الثانوية العامة فى استكمال أوراقهم للتقديم فى تنسيق الجامعات القادم بعد أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بحضور وزير التعليم العالى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ودرجات تنسيق الجامعات وكليات القمة .

نتيجة الثانوية العامة

من المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة يجب اتباع الخطوات التالية .

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة من هنا

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

- الشعبة علمى أم أدبي

- الضغط على عرض النتيجة

- ستظهر فورا امامك نتيجة الثانوية العامة

- يمكنك طباعة النتيجة

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

ويحصل أولياء الأمور وطلبة وطالبات الثانوية العام. على نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب فى اقل من دقيقة فور اعتماد وزير التعليم لنتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية وتقديم التهنئة لهم ولاسرهم بعد ما تم بذله من مجهود ومشقة للحصول على مراكز اوائل الجمهورية، ومن المحتمل أن ينعقد احتفالية خاصة لتكريم أوائل الثانوية العامة 2022 فى مبنى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتقديم المنح الدراسية لهم فى الجامعات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (1-0) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للهلال