اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال أيام.. ونسب نجاح مرتفعة

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 يترقبها الطلاب وأولياء الأمور بشغف وقلق على مستقبلهم بعد انتهاء الامتحانات لتبدأ مرحلة جديدة في حياتهم، ويواصل الملايين متابعة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة من تصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بجانب بحثهم عن رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 للاستعلام عنها فور ظهورها، ويتابع 'أهل مصر' كل ما يخص تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة بشغف شديد.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

سيكون موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022، ما يعنى أن النتيجة ستكون معلنة الخميس 4 أغسطس، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

قالت الوزارة: 'لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022، سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس'.

وكشفت عن طريقة وموعد التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2022.

وأكدت: تعلن وزارة لتربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط وآليات التقدم للتظلمات لطلاب الثانوية العامة 2022 والتى ستبدأ بعد ١٥ يومًا من اليوم التالى لإعلان النتيجة.

كان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، قال إن الوزارة ستعلن ظهر الخميس 21 يوليو 2022 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ونظام التظلمات وجدول الدور الثاني وخريطة العام الدراسي الجديد.

رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التعليم الإلكتروني من خلال الخطوات الآتية:

- تسجيل الدخول على رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة

- كتابة رقم جلوس الطالب.

- الضغط على إظهار النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة

نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في تصريحات تليفزيونية له، بأن المؤشرات الأولية للتصحيح تقترب من العام الماضي، وانتهي عصر حصول الطلاب على نسبة نجاح 100%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً