اعلان
اعلان

مصدر بالتعليم يكشف عن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022.. كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالكامل فى جميع المواد وجارى رصد ومراجعة دراجات الطلاب؛ تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع.

نتيجة الثانوية العامة 2022

و صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى وقت سابق، أنه أعلن بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والإشاعات وتكرار الجدل.

وأضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وتابع، كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال، يحدث هذا كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات والتصحيح الإلكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء