اعلان

«التضامن» تبدأ صرف معاشات شهر أغسطس.. اليوم

صرف المعاشات
صرف المعاشات

يبدأ بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة البنك، صرف معاشات أغسطس.

‏‎فيما يواصل بنك ناصر الاجتماعي، صرف معاشات يوليو من فروع البنك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي بشأن الدعم الذي يخص الفئات الأولي بالرعاية، أنه تم طرح ثلاثة تداخلات رئيسية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا، وسيتم صرف مساعدات استثنائية لنحو 9.1 مليون أسرة بإجمالي 37 مليون مواطن، حيث تم استهداف تلك الأسر بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية من الأسر الأكثر احتياجًا وكذلك قواعد بيانات وزارة التضامن الاجتماعي، وستستمر المساعدة الاستثنائية لمدة 6 أشهر بتكلفة قدرها حوالي مليار جنيه شهريًا أي ما يوازي 6 مليارات جنيه خلال الستة أشهر.

الأسر المستحقة للدعم الاستثنائي

أشارت الوزيرة إلى أنه سيتم الصرف من خلال بطاقات ميزة أو بطاقات التموين، ومستهدف منها أصحاب المعاشات الفئة التي تتقاضى معاشًا أقل من 2500 جنيه شهريًا، كما مستهدف كذلك أرباب الأسر من العاملين بالجهاز الإداري بالدولة ويتقاضون أقل من 2700 جنيه شهريا، بالإضافة إلي الأسر الفقيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم