اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس علمي وأدبي.. لينك مباشر وسريع

نتيجة  الثانوية العامة  2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس يترقبها الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على مجموع نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 علمي وأدبي فور اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم

2- كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على ايقونه عرض النتيجة.

4- ثم ستظهر نتيجة الطالب.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في بداية الأسبوع المقبل من شهر أغسطس2022.

تصريحات وزير التعليم عن إعلان نتيجة الثانوية العامة

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مايتداول بشأن إعلان النتيجة خلال الأسبوع الجاري، فأكد الوزير في تصريحات تليفزيونية له، أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن الأسبوع الحالي.

وأكد شائعات العام الماضي عن الثانوية العامة تم تكرارها العام الجاري، ولا يوجد داع للتوتر بشأن نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة  الثانوية العامة  2022

وتابع الدكتور طارق شوقي:' أعلنا موعد نتيجة الثانوية العامة من 1 إلى 7 أغسطس، ولا صحة لما يتم تداوله عن نسب النجاح والتنسيق'.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

شدد الوزير، بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي'الفيسبوك'، علي أن كل الادعاءات بالقدرة علي التلاعب في نتائج التصحح كاذبة ومضللة وهي عبارة عن عمليات نصب محترفة داعيا الجميع إلي عدم الانسياق خلفها أو نشرها.

وطمأن الدكتور طارق شوقي، أولياء أمور الطلاب المجتهدين، بأن الطلاب الغشاشين لن يحصلوا علي مجاميع كبيرة مشيرا أن نتائج التصحيح أظهرت ذلك حيث أن ضيق الوقت واختلاف ترتيب الاسئلة يحول دون وصول الطلاب الغشاشين للاجابات الصحيحة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن قل مايقال عن أوراق الإجاية والتيكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان، واختتم قائلا: 'اللهم بلغت، اللهم فاشهد'.

اعتمد وزير التربية والتعليم خلال الساعات الماضية نتيجة الثانوية العامة 2022 وجاري رصد أوائل تمهيدًا لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس.

WhatsApp
Telegram