اعلان

قناة الشمس ترد على منع برنامج إيمي تاتو: نحترم رغبات المشاهدين

ايمي تاتو
ايمي تاتو
كتب : أهل مصر

أصدرت قناة الشمس الفضائية، بيانا اليوم الأربعاء، بعد إعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن وقف عرض برنامج من تقديم خبيرة التجميل إيمي تاتو.

وجاء نص البيان كالتالي: توضح قناة الشمس الفضائية حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالإتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ علي أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها؛ وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت القناة في البيان: وخلال تلك الفترة تابعت إدارة قناة الشمس باهتمام ردود الفعل لدى رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم علي فكرة البرنامج ومحتواه مما استدعى قيام إدارة القناة بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره، بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لها كل احترام وتقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية والإعلامية.

وأوضح البيان: وتوكد قناة الشمس الفضائية احترامها وتقديرها للمجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق والأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، وتؤكد القناة علي حرصها علي دعم الشباب والكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتي يتثني لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال