اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. آخر كلام عن موعد الإعلان الرسمى

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

وضعت وزارة التربية والتعليم اللمسات النهائية لـ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 إذ أنه من المرتقب أن تظهر نتيجة الثانوية خلال الأيام القليلة القادمة، وغالبا يومى السبت أو الأحد وفقا لما رجحته مصادر بكنترول الثانوية العامة 2022، إذ أن النتيجة ستظهر على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى.

ومن المقرر أن يكون هناك رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 متاح لجميع الطلبة والطالبات على أن يتم الدخول عليه لمعرفة نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها، وبعدها سيتم إتاحة نتيجة الثانوية بالمدارس بشكل تفصيلي ووقتها سيعرف كل طالب المجموع بشكل كامل إلى جانب معرفة مواد الرسوب أو غير ذلك من تفاصيل نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وسيكون الرابط الرسمى لنتيجة الثانوية العامة 2022 هو موقع وزارة التربية والتعليم إلى جانب إتاحة النتيجة على بعض المواقع الإلكترونية الأخرى حتى لا يكون هناك عبء على موقع نتيجة الثانوية العامة، إذ أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، أنه لا صحة بشأن تكهنات نتيجة الثانوية العامة وما أثير عنها حتى الآن وأن الأمر لا يزال في الكنترول.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل نهائي حتى الآن، لكن الترجيحات تدور على يومى السبت أو الأحد، إذ أكدت الوزارة أن النتيجة سوف تظهر فى بداية الأسبوع المقبل ولكن لم تذكر يوما محددا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى أنه تساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة فى نتيجة الثانوية العامة، وذلك من أجل السعي لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية، مشيرة إلى أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل حتى الآن ولا توجد أى مؤشرات.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال هذا الرابط

https://g12.emis.gov.eg/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً