اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الرابط الرسمي بعد اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة تصدرت محركات البحث، خلال الساعات الأخيرة، حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة 2022 اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة بوابة الثانوية العامة، وتظهر على الموقع عقب إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

ويقدم لكم «أهل مصر»، الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تكريم أوائل الثانوية العامة 2022

يتم تكريم أوائل الثانوية العامة 2022، من وزير التربية والتعليم، ومن المتوقع أن يكرمهم وزير التعليم الحالي الدكتور طارق شوقي، في حفل كبير يحضره قيادات وزارة التربية والتعليم بجانب أهالي وأسر أوائل الثانوية، فور ظهور نتيجة الثانوية العامة.

شائعات الثانوية العامة

ومنذ أن انتهت امتحانات الثانوية العامة وتوالت الشائعات من موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة، ومؤشرات نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة، ودرجات الرأفة حتى وقتنا الحالي ونحن فى انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 غدًا السبت وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة ثم الظهور الرسمى لنتيجة الثانوية العامة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال بوابة الثانوية: اضغط هنا: https://thanwya.emis.gov.eg/

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل