المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد الاعتماد رسميًا.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 مجانًا من خلال هذا الرابط

أهل مصر
 نتيجة الثانوية العامة 2022 مجانًا
نتيجة الثانوية العامة 2022 مجانًا

احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2022 من الرابط الرسمى بعد الاعتماد رسميًا، حيث أعلن منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الانتهاء من اعتمادها على أن يتم إعلان التفاصيل غدًا في العاشرة صباحًا.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.

نتيجة الثانوية العامة

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة

- ابدأ بتسجيل الدخول على موقع وزارة التعليم.

- يقوم الطالب بإضافة رقم جلوس الثانوية العامة 2022 وستظهر له تفاصيل النتيجة.

- يظهر الموقع نتيجة الثانوية العامة 2022 متضمنة درجات كل مادة.

- حالة الطالب ناجح وفي حالة الرسوب يتحول الطالب الى امتحانات الدور الثانى.

- يتيح الموقع للطالب المجموع الحاصل عليه في الثانوية العامة 2022 بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.

- ويجب أن تعلم أن المجموع الكلى لدرجات طلاب نتيجة الثانوية العامة 2022 هو 410 درجات مقسمة على مختلف المواد العلمية والأدبية لكل طالب.

نتيجة الثانوية العامة

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الأنباء المتداولة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة غدا السبت الموافق 6 أغسطس 2022.

وقال وزير التعليم فى تصريحات سابقة ل " أهل مصر " ننتظر لمسات نهائية وقانونية قبل القرار النهائي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط موقع الوزارة نتيجة الثانوية العامة 2022 https://moe.gov.eg/https://moe.gov.eg/

نتيجة الثانوية

اعتماد نتيجة الثانوية 2022

وينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تمهيدا لاعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة بوابة الثانوية العامة والتى سوف تظهر عليه بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

كما تداولت بعض الأخبار عن عدم وجود شهادات نجاح للطلاب بالمدرسة وأنها سوف يقوم الطالب بطباعتها من على النت توفيرا للوقت.

وفى لهذا السياق كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة هذه الأخبار المتداولة مشيرا إلى أنها ليس لها أى أساس من الصحة .

وفى هذا السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة، وسوف تظهر غدا السبت نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.