اعلان

برقم الجلوس .. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 تصدرت محركات البحث على جوجل فى الساعات الماضية حتى الآن وذلك بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا فى مساء يوم الجمعة تمهيدا لإعلانها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم وذلك بعد الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة ونسب النجاح وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والتى من المقرر أن تعلن فى الساعة العاشرة صباح اليوم السبت كما أعلن الدكتور طارق شوقي فى بيان رسمى .

نتيجة الثانوية العامة 2022

ولذلك احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2022 من الرابط الرسمى التابع لوزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة العامة من خلال الضغط على هذا الرابط

https://moe.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة اليوم

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.

نتيجة الثانوية العامة

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الأنباء المتداولة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022.

وقال وزير التعليم فى تصريحات سابقة لـ ' أهل مصر ' ننتظر لمسات نهائية وقانونية قبل القرار النهائي.

اعتماد نتيجة الثانوية 2022

وينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تمهيدا لاعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة بوابة الثانوية العامة والتى سوف تظهر عليه بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

كما تداولت بعض الأخبار عن عدم وجود شهادات نجاح للطلاب بالمدرسة وأنها سوف يقوم الطالب بطباعتها من على النت توفيرا للوقت.

وفى لهذا السياق كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة هذه الأخبار المتداولة مشيرا إلى أنها ليس لها أى أساس من الصحة .

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة.

تسريب نتيجة الثانوية العامة

كما تداولت بعض الصفحات صورا تدعى تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 من الكنترول قبل الإعلان رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل