اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم ورقم الجلوس | احصل عليها الآن

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت، للإعلان عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة.

كما ستعلن وزارة التربية والتعليم قائمة الطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، بمختلف الشعب الثانوية العامة علمى علوم، و الثانوية العامة علمى رياضيات، و الثانوية العامة أدبى، طلاب الدمج والمكفوفين ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

نتيجة الثانوية العامة 2022نتيجة الثانوية العامة

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الوزارة اليوم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، فقد تم الانتهاء من أعمال طباعة نتيجة الثانوية 2022، وإعداد قاعدة البيانات، وأكدت الوزارة أن نتيجة الثانوية مبشرة، وأن كل طالب حصل على حقه بالكامل وبدقة بعد انتهاء مراجعة النتيجة إلكترونيًا بدون أي تدخل للعناصر البشرية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022

أوائل نتيجة الثانوية العامة

ويتم ترتيب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقا للضوابط والمعايير، من خلال درجات الطالب فى المواد والمجموع الكلى، وفى حالة تساوى أكثر من طالب يتم ترتيب أوائل الثانوية العامة أبجديا.

كما يتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل فى كل شعبة من شعب الثانوية العامة، سواء الثانوية العامة علمى علوم أو الثانوية العامة رياضة بجانب الثانوية العامة الشعبة الأدبية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــا ).

ثم تظهر نتيجة الثانوية متضمنة درجات كل مادة، وحالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني، وسيظهر للطالب المجموع الحاصل عليه فى بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

وكان وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، قد أوضح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك بعض المعلومات الخاصة بدرجات الرأفة حيث قال ' إنه بشأن ما يتردد من معلومات وما يكتب عن أرقام طلبة استفادوا من درجات الرأفة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب إلى ناجح فكل هذا لا أساس له على الإطلاق وعار تماما عن الصحة '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا