اعلان

وزير التعليم: النتيجة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساء

نتيجة الثانوية العامة  2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساءًا

تصريحات وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2022

واوضح، أنه لم يحصل أحد على 100% هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة.

وتابع ، أنه تم حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية.

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم فتح باب التظلمات بعد 48 ساعة لمدة 10 ايام على نتيجة الثانوية العامة 2022.

وأكد وزير التعليم صباح اليوم نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75% مشيرا إلى تفوق الشعبة العلمية علوم، وان نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 الآن

نتيجة الثانوية العامة 2022 واعلن منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى كل التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة والأوائل على مستوى الجمهورية من خلال الصفحة الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث أنه اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى امس الجمعة نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة الـ 6 مساءً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك مع الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة الدور الأول على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال