اعلان

علي جمعة لأهالي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين: أدعو الله أن يربط على قلوبكم

علي جمعة
علي جمعة

أعرب الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، ورئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب المصري، عن تعازيه في ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

وقال علي جمعة، في بيان له، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: نتقدم بالتعازي إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وإلى جميع إخواننا في الوطن؛ أهالي ضحايا ومصابي كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بالجيزة... أتوجه إلى الله بالدعاء أن يربط على قلوب أهالي من رحلوا بالصبر الجميل، كما أسأله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل للمصابين'.

وتقدّم الرئيس السيسي بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيتٍ من بيوته التي يُعبد بها.

وقال، في منشورٍ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، مضيفًا: «وجهت كل أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري، للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين».

وأجرى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا مع البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، حيث قدّم تعازيه في ضحايا الحادث، وأكّد خلال الاتصال قيام جميع مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً