اعلان

أول تعليق من سامح عاشور على حكم إستبعاده من إنتخابات نقابة المحامين

سامح عاشور نقيب المحامين السابق
سامح عاشور نقيب المحامين السابق
كتب : اهل مصر

علق سامح عاشور، المحام الشهير وعضو مجلس الشيوخ، المرشح نقيبا للمحامين 2022، علي حكم محكمة القضاء الإداري، الصادر صباح اليوم، باستبعاده من كشوف كشوف المرشحين لـ انتخابات نقابة المحامين.

قائلا علي صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:'جاري إتخاذ إجراءات الطعن علي الحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري'.

بوست سامح عاشور

يذكر محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، أصدرت، صباح اليوم، حكما، بـ استبعاد منتصر الزيات، وسامح عاشور من كشوف المرشحين لـ انتخابات نقابة المحامين، كما قضت المحكمة برفض الدعاوى المطالبة باستبعاد عبد الحليم علام، ونبيل عبد السلام وعمر هريدي.

وأُقيمت الدعوى من المحامي أشرف محمد إبراهيم، والتي طالب فيها بوقف تنفيذ قرار قبول أوراق ترشح 5 محامين على مقعد النقيب، بإنتخابات نقابة المحامين، واختصمت الدعوي التي حملت رقم: 76/63568 اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين.

يذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، برئاسة القائم بأعمال نقيب المحامين، أعلنت الكشوف الأولية للمرشحين على مقعد النقيب العام، على أن تجرى الانتخابات في 4 سبتمبر المقبل، والإعادة في 11 من نفس الشهر.

وعن أسباب استبعاد سامح عاشور من انتخابات المحامين، علم 'أهل مصر' أنه تم تقديم طعون ضده، اعتراضًا على ترشحيه لعضوية منصب نقيب المحامين خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية، حيث لم يقدم ما يفيد باستقالته من عضوية مجلس الشيوخ والموافقة عليها من قبل المجلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج