اعلان

رئيس الأركان يتفقد تنفيذ مشروع «حياة كريمة» بالمنوفية والشرقية

أهل مصر
الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة
الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أعمال التطوير بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية وقرية جزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية؛ للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التي تتم، وتذليل كافة العقبات بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لمبادرة حياة كريمة.

وتضمنت الجولات عرض تفصيلي للمشروعات التي تم الإنتهاء منها ومعدلات التنفيذ للمشروعات الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى استعراض المدة الزمنية للانتهاء من كافة المشروعات المخطط تنفيذها بالقرى ضمن المبادرة.

وتفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من المنشآت التعليمية والصحية والرياضية وأعمال البنية التحتية التي تم الإنتهاء منها، وكذا تفقد المشروعات الجاري تنفيذها للوقوف على أخر التطورات التي تتم بها.

وأثنى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع، مؤكدًا أن القوات المسلحة تطوع كافة إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتخفيف عن كاهل المواطنين بقرى الريف المصري.

وحضر التفقد عدد من قادة القوات المسلحة ومحافظ المنوفية ومحافظ الشرقية وعدد من المسؤولين بالمحافظتين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي| التشكيل