اعلان

اليوم الفرصة الأخيرة للتقديم في مؤسسات طبية بالإمارات

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة القوى العاملة؛ أن اليوم الخميس ، هو آخر موعد لقبول طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بدولة الإمارات، مشيرة إلي أن هذه المؤسسات في احتياج لعدد من الخبرات المصرية في المجال الطبي .

وأوضحت الوزارة أن التخصصات المطلوبة هي: طبيبة جراحة تجميلية ، وطبيبة تخدير، مساعد طبيب تخدير، طبيب عنايه مشدد، طبيبة أشعة، 2 فني أشعة من الذكور وفني أشعة (أنثى) ، 2 طبيبة مخبر، 3 فني مختبر 2 من الذكور وواحدة من الإناث ، فضلا عن 10 ممرضات ، 2 صيدلي من الذكور، وواحدة من الإناث .

وتمتد التخصصات المطلوبة إلي مدير مالي من الإناث، مساعد مدير مالي وأمين صندوق ، أمين مستودع، خبرة لا تقل عن خمس سنوات عمل في المجال الطبي ، فضلا عن: مهندس معدات طبية ، مساعد مهندس معدات طبية ، مهندس معلومات تقنية ، مساعد مهندس معلومات تقنية ..وكذلك: 4 موظفات استقبال ، 2 موظفات علاقات مرضى، 4 موظفين تسويق الكتروني (2 من الإناث و2 من الذكور) ، 4 موظفات سنترال ، 2 مسؤول سجلات طبية من الإناث، مسئول تأمين طبي من الإناث ، بخبرة لا تقل عن خمس سنوات بالمجال الطبي ، وخبير قانوني ومحامي.

وقالت الوزارة : إن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج ، بديوان عام وزارة القوى العاملة" 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة"، خلال اليوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا ، وترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية ، وشهادة المؤهل ، وشهادة الخبرة ، وصور جواز السفر ساري .

وأكدت الوزارة أنه لن تقبل أى طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق زووم ، ويحدد الراتب بعد المقابلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً