ضبط 5 وحدات سكنية أثناء استغلالها في الدروس خصوصية ببورسعيد

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلنت هالة أحمد أبو العز رئيس حي الضواحي ببورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت مساء اليوم الخميس، من ضبط عدد من الوحدات السكنية تدار لإعطاء الدروس الخصوصية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتكثيف الحملات لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، بمختلف أحياء المحافظة.

حى الضواحى

وأوضحت رئيس الحي أنه تم ضبط عدد 5 وحدات سكنية، بمناطق الصفا وخديجة وشباب الخريجين، أثناء ممارسة نشاط إعطاء الدروس الخصوصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير محاضر لهم، وتوقيع غرامات مالية لارتكابهم مخالفات إدارة وحدات سكنية في غير الغرض المخصصة من أجلها، إضافة إلى توقيع غرامات عدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتم التنبيه عليهم بعدم العودة مرة أخرى لممارسة هذا النشاط غير القانوني.

حى الضواحى

وأضافت رئيس الحي أنه وردت عدة بلاغات، وأكدتها لجان المتابعة بقيام عدد من الأشخاص بإدارة وحدات سكنية للدروس الخصوصية بالمناطق المشار إليها، وعلى الفور تم التوجيه بتنفيذ حملة على الأماكن المرصودة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.

حى الضواحى

وأسفرت الحملة عن ضبط وحصر عدد 5 وحدات سكنية، أثناء استغلالها في إعطاء دروس خصوصية، بها من قبل بعض المدرسين،

ودعت رئيس الحى المواطنين، إلى ضرورة دعم جهود الأجهزة التنفيذية، للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، وتشجيع الطلاب على الاعتماد على الذات، لتحقيق مستوى تعليمي أفضل لأبنائنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية