اعلان

عضو بالشيوخ: تصريحات السيسي بالأرقام أبلغ رد على المشككين في إنجازات الدولة

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

أشاد النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات الكبري بهيئه قناة السويس، وقال إن الرئيس السيسي أصر علي الرد علي المشككين في الإنجازات مؤكدا أن كل المشاريع الكبري خضعت لدراسات متعمقة قبل تنفيذها علي أرض الواقع قائلا إن الدولة المصرية تدخل كل مشروع بشكل مدروس، مطالبا المصريين بعد التأثر بحملات التشويه.

ودعا النائب إلي تحمل الجميع مسئوليتهم في التصدي لمحاولات التشكيك خاصه بعد الأرقام التي أعلن عنها الرئيس، ومنها صرف 1.5 تريليون جنيه تكلفة إنشاء البنية الأساسية في قطاع الكهرباء وكذلك الإعلان عن تكلفة تشغيل محطات الكهرباء العاملة بالغاز والتي تقدر بمبلغ 2 مليار دولار.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بالإنجازات التي تحققت في هيئه قناة السويس والتطور الشامل فيها وتحقيق أرباح إضافية خاصة بعد التوسعة التي تمت في 2014 والتي أضافت 2 مليار دور أرباحا إضافيه للقناة.

وكان الرئيس عبد الفتالح السيسي قد تفقد أمس الخميس هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وافتتح القرية الأولمبية للهيئة، كما شهد تدشين الوحدات البحرية الجديدة والموقف التنفيذى لتطوير القطاع الجنوبي للقناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)