اعلان

القوات المسلحة تنظم زيارة لوزير المالية بالكلية الحربية

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

نظمت القوات المسلحة، زيارة للدكتور محمد معيط وزير المالية؛ لمتابعة الموقف التدريبي وبرامج التأهيل المعدة لطلبة الدورة التدريبية الأولى لمأموري الضرائب المتعاقدين من الذكور والإناث.

تقام الدورة التدريبية، بمقر الكلية الحربية؛ لتأهيل وتدريب الكوادر الشبابية لتنمية وتطوير أدائهم في مختلف التخصصات، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون المثمر والبناء مع مختلف الوزارات.

بدأت مراسم الزيارة بعرض فيلم تسجيلي تناول نشأة وتطور الكلية الحربية، ودورها الهام في تخريج أجيال كانت لها بصمه في التاريخ المصري عبر مختلف العصور، كما تناول مراحل إعداد وتأهيل الطلاب بالدورة التدريبية.

وألقى أقدم الدارسين بالدورة كلمة، قدم خلالها الشكر والامتنان للقوات المسلحة على توفير أحدث الوسائل العلمية والتعليمية، لتدريبهم وتأهيلهم للقيام بكافة مسؤولياتهم على أكمل وجه.

أعقب ذلك، عقد لقاء للدكتور محمـد معيط مع طلبة الدورة التدريبية، طالبهم خلاله بضرورة الحفاظ على ما اكتسبوه من قيم نبيلة وأخلاق سامية خلال فترة تأهيلهم بالكلية الحربية، مؤكدا أن الشباب هم نواة المجتمع وسواعده للعبور لمستقبل أفضل، كما وجه الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على ما تبذله من جهود مخلصة في تأهيل الطلاب وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليكونوا خير قدوة في كافة الأماكن التي يشغلونها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية