طباعة بطاقة الترشيح النهائية.. رابط مباشر

أهل مصر
طباعة بطاقة الترشيح
طباعة بطاقة الترشيح

يبحث الكثير من طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022، عن رابط مباشر لطباعة بطاقة الترشيح النهائية، عقب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب النهائية، ويعد هذا الترشيح نهائيًا، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن ترشيحات الطلاب هذا العام.

ويقدم لكم «أهل مصر» رابط مباشر لطباعة بطاقة الترشيح النهائية، حتى يتمكن الطلاب من استكمال أوراق التقديم والالتحاق بالكليات الذين رشحوا إليها من خلال مكتب التنسيق.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالكليات 2022

- إحضار استمارة الترشيح من موقع التنسيق الإلكتروني، والتأكد من أن الاسم والمجموع والكلية المرشح لها واضحة تمامًا باستمارة الترشح المطبوعة.

- إحضار 3 صور من الأصل، حتى يتمكن من الإلتحاق بالكليات.

- 3 من أصل شهادة الميلاد المميكنة.

- 3 صور من أصل شهادة الميلاد.

- صورة البطاقة الشخصية للطالب

- شهادة تفوق رياضي، إن وجدت.

- نموذج 2 جند للذكور، وتستخرج من مكتب التجنيد التابع له الطالب.

مواعيد الدراسة بالعام الجامعي 2022- 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بداية العام الجامعي الجديد 2023 والذي من المقرر أن ينطلق يوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت الوزارة، أن من المقرر أن تستمر الدراسة لمدة 14 أسبوعا في الفصل الدراسي الأول، على أن تنتهي يوم 5 يناير وبعدها تبدأ امتحانات الترم الأول في الكليات المختلفة.

كما تنتهي امتحانات الترم الأول للجامعات المختلفة يوم 26 يناير 2023، على أن تنتهي عطلة منتصف العام يوم الخميس الموافق 9 من فبراير 2023.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في الجامعات يوم 11 فبراير 2023، وتستمر مدة الدراسة لمدة 16 أسبوعًا على وجه التقريب، لينقضي الترم الثاني يوم الخميس الموافق 1 من يونيو 2023.

رابط طباعة بطاقة الترشيح النهائية

يمكن للطلاب المقبولين في مرحلة تقليل الاغتراب، طباعة بطاقة الترشيح النهائية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، اضغط هنــــــــا.