اعلان

مات ساجدا.. أهالي إدكو يتداولون فيديو لوفاة نقيب شرطة في مسجد بالبحيرة

وفاة شرطي أثناء الصلاة في مسجد
وفاة شرطي أثناء الصلاة في مسجد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأحد المصلين، توفي وهو ساجد خلال صلاة المغرب بمسجد السلام الغربي بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة .

وكانت كلمات النقيب علاء نصر بقوة مركز شرطة إدكو، التي دعا بها ربه قبل موته وهو ساجد "الحمد لله، اللهم أحسن خاتمي" في مشهد مؤثر يدل على "حسن الخاتمة" للفقيد الذي يتمتع بسيرة طيبة بين أهالي مدينة إدكو.

و كتب الفقيد قبل ساعات قليلة من وفاته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:" الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة".

ونشر أنور عبد الحميد، الذي كان يؤدي صلاة المغرب بجانب الفقيد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة الفقيد وكتب"أقسم بالله العلي العظيم هذا الرجل كان يصلي بجانبي في صلاة المغرب في جامع السلام الغربي، وهو ساجد سمعته يقول الحمد لله، اللهم أحسن خاتمي، ولم يرفع رأسه بعدها فحركته بيدي فوجدته ملقى على الأرض".

وتابع قائلا:-" والله أنا معرف هذا الرجل فذهبنا به إلى المستشفى فوجدنا روحه فاضت إلى بارئها، كان آخر كلامه الحمد لله اللهم أحسن خاتمي، هذه الجملة أنا سمعتها وهو ساجد الله يرحمه ويسامحه ويجعل مثواه الجنة ويحسن خاتمتنا جميعا".

هذا ونعى عدد كبير من أهالي مركز ومدينة إدكو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفقيد، مؤكدين أنه كان يتمتع بسيرة طيبة، وكان محبوبا من جميع أهالي إدكو، مطالبين الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل