اعلان
اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يخسر 15 جنيه على الرغم من الارتفاع العالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، تراجع ملحوظ في سعر كافة الأعيرة، الأمر الذي يثير فضول مئات الآلاف من المواطنين، الراغبين في اختيار أفضل الأوقات لشراء أو بيع المنتجات الذهبية.

ويواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 3 أكتوبر 2022، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يسجلها المعدن الأصفر، على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، لرغبة الملايين من المواطنين، في متابعة تطورات سعر المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التذبذبات التي يسجلها، متأثرًا بحركة سعر الدولار.

ويسير سعر الذهب محليًا، نحو التراجع، منذ بداية تداولات اليوم، متأثرة بزيادة المعروض عن المطلوب، على الرغم من الارتفاع العالمي للأوقية، في أول أيام تداولات البورصة الأسبوعية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، انهيار كبير، متأثرًا بزيادة المعروض، وذلك على الرغم من التعافي الذي تشهده أوقية الذهب في البورصة العالمية، اليوم، الأمر الذي يثير فضول المواطنين، لاسيما المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر.

تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر، بمقدار 15 جنيه، حيث يسجل الآن 1085 جنيه مصري، بعدما سجل في مستهل تداولات اليوم 1110 جنيه، في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1240 جنيه.

- في الشراء 1228.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيه.

- في الشراء 1126.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1085 جنيه.

- في الشراء 1075 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 930 جنيه.

- في الشراء 921.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9495 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة بعد التقلبات الكبيرة التي تسجلها الأوقية في البورصة العالمية، حيث يتأثر اتجاه أوقية الذهب بالعديد من العوامل الاقتصادية، فضلًا عن مسار سعر الدولار الأمريكي، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

وتسجل أوقية الذهب في البورصة العالمية، اليوم، ارتفاع قياسي، في أول تداولات البورصة اليوم، وذلك بعد الانخفاضات المتتابعة التي سجلتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، لاسيما المستثمرين، خاصة بعد المكاسب الكبيرة التي تسجلها الأوقية، منذ بداية تداولات اليوم.

وتسجل أوقية الذهب اليوم في البورصة العالمية، 1694 دولار أمريكي، بينما يسجل الذهب في العقود الآجلة 1704 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً